Saturday, March 2, 2013

U.S. Consulate General Jerusalem blog, March 2, 2013



March 2 2013

مدونة القنصلية الامريكية العامة في القدس
 
اقرؤا عن فرص التبادل الثقافي و التعليمي المتوفرة لدينا
 
 
 



 







 
اخر انشطتنا
 




 


 

 
 

ملعب الأطفال الجديد "حديقة المصادر" في غزة به العديد من المساحات الخضراء، ومقاعد للعب، وملعب للأطفال. حين قاموا بإنشاء المشروع، قيل لممثلين من الحكومة الأمريكية أن الناس أرادوا متنفسا للهروب من المناطق المكتظة التي يعيشون بها ولإعطاء أطفاله...م الفرصة للعب الأمن بعيدا عن حركة السيارات والمخاطر الأخرى. قالت أم محمد العلمي، وهي أم لستة أطفال: " من المهم وجود مثل هذه الأماكن، فلا توجد العديد منها هنا في غزة".







 رائد الاعمال الامريكي كيفين لانغلي اطلق بنجاح شركة مقاولات وبناء وعقارات في نيو اورليانز. وهو ايضا مناصر وداعم لمؤسسة نيو اورليانز لتسريع مبادرات الاعمال، والتي تساعد الاعمال الصغيرة قيد التطوير على الوصول لمستوى الشركات من خلال توفير مكاتب... ذات ايجار منخفض التكاليف، ودعم اداري واستشارات في الاعمال. ما هي افضل مدينة في الاراضي الفلسطينية للبدء بمبادرات الاعمال؟ 

 






 اكثر من 50 طالب ومدرس من القدس زاروا البيت الامريكي لمعرفة المزيد عن قادة امريكيين ولتمرين لغتهم الانجليزية. وقد قرؤوا عن تاريخ الرئيس واشنطن وجيفرسون ولينكولن وروزفلت وكينيدي وكلينتون واوباما. وقد اختبروا معرفتهم عن امريكا ورؤسائها من خلال... العاب الكلمات والحروف. وكونوا فرق وقاموا بمقابلة كل اسم رئيس بالصورة الخاصة به وقرؤوا جمل مقتبسة عن كل الرؤساء ال 44. وكما قال احد المدرسين لمدير البيت الامريكي: " هؤلاء الرجال الامريكيون لا يمثلون فقط الامال و الاحلام للشعب الامريكي بل يلهموننا جميعا حول العالم بان القيادة الحقيقية تنطبق على كل العالم

 




 
 
 
 
 
هذا الاسبوع التقت مجموعة من الشباب المشاركين ببرامج نبادل ثقافي للحكومة الامريكية في فندق السيزر برام الله. وقد نظم الشباب والفتيات ورشة عمل حول الريادة لمناقشة الوسائل للبدء بمشروع عمل صغير وبيع المنتوجات. ما هو نوع العمل الذي تفضل البدء به؟





 


 
التجنيد الإجباري انتهى في أمريكا في العام 1973. ولكن البعض في الكونجرس أعادوا إحياء فكرة الخدمة الوطنية الإجبارية للشباب. هذه الخدمة قد تشمل التدريس في مدارس المناطق الريفية، التطوع في قسم الإطفاء أو الشرطة المحلية أو الخدمة في الجيش. هل تع...تقدون أن هذا مفيد لكم إذا تم تطبيقه في الأراضي الفلسطينية؟




 
إحياء لذكرى شهر تاريخ الأمريكيين الأفارقة، قام راوي القصص الأمريكي واين هاريس بسرد قصة "رسائل من سجن برمنجهام" التي كتبها قائد الحقوق المدنية الأمريكي د. مارتن لوثر كينج في العام 1963 خلال فترة قضاءه عقوبة السجن في الاباما. خلال سرده القصص ...في القدس والضفة الغربية، كشف السيد هاريس التأثيرات التي تركها غاندي وسقراط وتوماس جيفرسون وآخرون على فلسفة كينج الخاصة بالمقاومة المدنية، وقد ذكر ذلك الحضور بقوه المقاومة اللاعنفية

 
 

 
U.S. Consulate General Jerusalem
February 25, 2013
Due to demonstrations occurring at locations across the West Bank, the U.S. Consulate General in Jerusalem has temporarily limited official travel to the West Bank by U.S. Government personnel.In addition, personal travel to Bethlehem by U.S. Government personnel is temporarily suspended. U.S. citizens are advised to defer non-essential travel to and within the West Bank and to exercise an extra measure of caution during this period.
The U.S. Consulate General takes this opportunity to remind U.S. citizens that demonstrations, even peaceful ones, can turn violent with little or no warning. U.S. citizens should be aware of their surroundings at all times, and avoid large crowds.
For the latest security information, U.S. citizens traveling abroad should regularly monitor the Department of State’s Internet website where the Worldwide CautionCountry Specific Information for Israel, the West Bank and Gaza, Travel Warnings, and Travel Alerts can be found, including the current Travel Warning for Israel, the West Bank and Gaza. You can also follow the Bureau of Consular Affairs on Twitter and on Facebook.  Up-to-date information on security can also be obtained by calling 1-888-407-4747 begin_of_the_skype_highlighting 1-888-407-4747 FREE  end_of_the_skype_highlighting toll-free in the United States and Canada, or, for callers outside of the United States and Canada, on a regular toll-line at 1-202-501-4444 begin_of_the_skype_highlighting 1-202-501-4444 FREE  end_of_the_skype_highlighting. These numbers are available from 8:00 a.m. to 8:00 p.m. Eastern Time, Monday through Friday (except U.S. federal holidays).
U.S. citizens are advised to maintain valid travel documents and enroll with the Department of State or the U.S. Consulate General in Jerusalem through the State Department Smart Traveler Enrollment Program website, https://travelregistration.state.gov.  For further information, U.S. citizens may telephone the Consulate General in Jerusalem at (972) (2) 630-4000 or the Embassy in Tel Aviv at (972) (3) 519-7575 during working hours. After hours (for emergencies), U.S. citizens may telephone either the Consulate General at: (972) (2) 622-7230, or the Embassy in Tel Aviv at: (972) (3) 519-7551. Up-to-date information on security conditions can also be accessed at http://usembassy-israel.org.il or http://jerusalem.usconsulate.gov.

 
 
ابقوا على تواصل







No comments:

Post a Comment